أفضل لاب توب عملي ورخيص 2020: مقارنة اسعار و مواصفات

عروض أفضل لاب توب عملي ورخيص 2020
شراء لابتوب عملي ورخيص في السعودية 2020
افضل لاب توب نوت بوك كروم بوك وغيرها مواصفات و اسعار


أفضل لاب توب عملي ورخيص 2020

أفضل لاب توب عملي ورخيص 


ايسر سويفت Acer Swift 3  أفضل لاب توب عملي ورخيص

ايسر سويفت Acer Swift 3

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3 - i7 | الرسومات: Intel HD Graphics 620 | الرام: 4 جيجا بايت - 8 جيجا بايت | الشاشة: 14 بوصة FHD (1،920 x 1،080) ComfyView IPS | التخزين: 128 جيجابايت - 256 جيجابايت SSD

(+)قوي بالنسبة للسعر
(+)عمر بطارية ممتاز
(-)يبدو ممل
(-)مكبرات الصوت

هنا لدينا واحد من اللابتوبات قليلة الميزانية ذات المعالج الذي يعادل تقريبًا جهاز MacBook Pro منذ عامين ، أي إذا اخترت تكوين Intel Core i5. أفضل جزء؟ من بين افضل لاب توب ايسر Acer 2020 في الوقت الحالي ، تبلغ تقريبًا نصف تكلفة منافستها التي تحمل علامة Apple التجارية. الآن نظرًا لأنه يتم بيعه بمجموعة من الأسعار المختلفة و بمواصفات مقبولة ، يمكن أن يكون شراء لاب توب ايسر سويفت Acer Swift 3 منفردًا ، ولكن محظوظًا بالنسبة لك ، فإن الطراز متوسط المدى سيحصل عليك على ما يرام. غالبًا ما يكون هناك الكثير من صفقات الكمبيوتر المحمول الرخيصة على منتجات Acer ، لذا ستكون دائمًا في وضع جيد للحصول على خصم لأفضل لاب توب عملي ورخيص .



اسوس Asus Transformer Mini T102HA  أفضل لاب توب عملي ورخيص

اسوس Asus Transformer Mini T102HA

وحدة المعالجة المركزية: Intel Atom x5-Z8350 | الرسومات: رسومات مدمجة Intel HD | الرام: 4 جيجا بايت | الشاشة: شاشة لمس LED عالية الدقة مقاس 10.1 بوصة (1280 × 800) | التخزين: 64 جيجابايت

(+)كمبيوتر لوحي وكمبيوتر محمول في جهاز واحد
(+)محرك أقراص ثابتة كبير
(-)قد يكون الحجم الصغير صعبًا

لطالما كان هذا لاب توب لقابل للتحويل حسب الوظيفة و الشكل. بالنسبة إلى معاملة صغيرة جدًا ، فأنت تحصل على جهاز لوحي مزود بلوحة مفاتيح مضمنة وحتى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع لتسجيلات دخول أكثر أمانًا. إلى جانب الأداء الموثوق به والهيكل المعدني المصنوع من سبائك المغنيسيوم ، تم تصميمه ليبقى - ناهيك عن أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Asus التي يمكنك شراؤها ك أفضل لاب توب عملي ورخيص . مع تقدم اللابتوبات الرخيصة ، يعد لاب توب اسوس Asus واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة هناك طالما أنك تحصل على المواصفات التي تحتاجها فلا يمكنك أن تخطئ عندما تبحث عن أفضل لاب توب عملي ورخيص.


Acer Chromebook 15  أفضل لاب توب عملي ورخيص ايسر كروم بوك

ايسر كروم بوك Acer Chromebook 15

وحدة المعالجة المركزية: 1.5 جيجا هرتز Intel Celeron 3205U | الرسومات: Intel HD Graphics | الرام: 4 جيجا بايت | الشاشة: شاشة لمس 15.59 بوصة عالية الدقة (1،920 × 1،080) | التخزين: 32 جيجابايت SSD

  (+)عمر بطارية مذهل
(+)تصميم جذاب بدون مروحة
(-)تراكباد يشعر بالضيق

على الرغم من أنه قد تم تجاوزه بواسطة بكسل بوك Pixelbook و سامسوونج كروم بوك Samsung Chromebook من حيث القوة الهائلة ، إلا أنه لا يزال بإمكان لاب توب ايسر كروم بوك Acer Chromebook 15 حزم البطارية مع توفير عمر بطارية بعيد عن هذا العالم بصراحة. من النادر أن يتمكن الكمبيوتر المحمول الرخيص من توفير بطارية طوال اليوم حقًا ، ولكن في اختباراتنا للبطارية المستقلة ، استمر لابتوب ايسر كروم بوك Chromebook من Acer لمدة 17 ساعة - بالإضافة إلى توفير طاقة كافية لإنجاز عملك عبر الإنترنت. إذا كنت تبحث عن لاب توب كروم بوك Chromebook مقاس 15 انش يمنحك أكبر قدر من النجاح ، فلا تبحث أكثر انه أفضل لاب توب عملي ورخيص.


لينوفو يوغا بوك Lenovo Yoga Book  أفضل لاب توب عملي ورخيص

لينوفو يوغا بوك (Lenovo Yoga Book (Windows 10

وحدة المعالجة المركزية: 1.44 جيجا هرتز Intel Atom x5-Z8550 | الرسومات: Intel HD Graphics 400 | الرام: 4 جيجا بايت | الشاشة: 10.1 بوصة FHD (دقة 1920 × 1200) وشاشة IPS تعمل باللمس | التخزين: تخزين فلاش 64 جيجا بايت (بالإضافة إلى 128 جيجا بايت مع microSD)

(+)نحيف وخفيف بجنون
(+)لوحة المفاتيح دقيقة بشكل مدهش
(-)ضعيف للغاية
(-)منفذ microUSB مؤرخ

إذا كنت تبحث عن لينوفولاب توب ، فإن لينوفو يوغا بوك Lenovo Yoga Book وإصدار Windows 10 منه على وجه الخصوص، يحتوي على لوحة مفاتيح تتضاعف كلوحة اللمس من واكم Wacom ، والأفضل من ذلك كله أنها رخيصة. الآن ، بالطبع ، يأتي هذا مع تحذير من معالج Intel Atom الضعيف ، ولكن يجب أن يندرج لاب توب لينوفو يوغا بوك Lenovo Yoga Book في كتب التاريخ. غالبًا ما تستحق صفقات الكمبيوتر المحمول من لينوفو نظرة ، حتى لو كنت تتصفح فقط ، لأنها تقدم مجموعة لائقة من الأسعار والمواصفات للوصول أفضل لاب توب عملي ورخيص


ايسر كروم بوك Acer Chromebook 14 أفضل لاب توب عملي ورخيص

ايسر كروم بوك Acer Chromebook 14

وحدة المعالجة المركزية: Intel Celeron N3160 | الرسومات: Intel HD Graphics 400 | الرام: 4 جيجا بايت | الشاشة: شاشة 14 بوصة فائقة الدقة (1،920 × 1،080) | التخزين: 32 جيجابايت SSD

(+)أعلى جودة للبناء
(+)لوحة المفاتيح الصلبة ولوحة اللمس
(+)شاشة كاملة الوضوح
(-)تشغيل الفيديو عالي الدقة غير مستقر

بفضل خطوطه الرشيقة وصوره الظلية النحيلة ، يعد لاب توب ايسر كروم بوك Acer Chromebook 14 لابتوب رائعًا ومبهراً. على الرغم من أن شاشة العرض ليست الأكثر جاذبية التي رأيناها ، إلا أنها لا تزال مقبولة بدقة عالية كاملة. علاوة على ذلك ، تلتزم لوحة المفاتيح ولوحة التتبع بمبدأ "إنها تعمل فقط". عمر البطارية مرضي أيضًا على الرغم من السقوط قليلاً جنوبًا لمطالبة Acer التي تبلغ 12 ساعة في الاستخدام الفعلي.

عروض أفضل لاب توب عملي ورخيص 

كم هي صفقات الكمبيوتر المحمول جيدة؟
بميزانية تتراوح بين 50 و 200 دولار ، ستلقي نظرة على مجموعة ممتازة من أجهزة Chromebook المعروضة للبيع في الوقت الحالي. عادةً ما تشغل صفقات الكمبيوتر المحمول هذه التي تعمل بنظام التشغيل Chrome من خلال تصفح الويب اليومي ورسائل البريد الإلكتروني وبعض تدفق الضوء للحصول على أسعار منخفضة للغاية. ستلتقط أي شيء من محرك أقراص SSD سعة 16 جيجابايت إلى محرك أقراص ثابتة بسعة 64 جيجابايت ، ولكنك ستبحث أيضًا عن استخدام السحابة لمزيد من التخزين.

إذا كنت تربح أعلى قليلاً من 200 دولار ، فستفتح نفسك على المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ، والانتقال من 4 جيجابايت إلى 8 جيجابايت في معظم الموديلات ، مما يعني أن لاب توب عملي ورخيص سيكون قادرًا على فتح البرامج بشكل أسرع ، واسترداد المعلومات والمهام المتعددة بشكل عام بطريقة أكثر انسيابية. ستحصل أيضًا على مساحة تخزين أكبر بكثير مقابل أموالك ، مع الأسعار هذا الأسبوع بما في ذلك 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت SSD. يعمل محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة هذا على زيادة سلاسة التخزين لديك ، حيث يعمل كمحرك سريع للغاية للحفاظ على كل ما تحتاج إليه على الفور.

بمجرد البحث عن صفقة كمبيوتر محمول أعلى من 400 دولار ، قد تبدأ في العثور على 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المعروضة بالإضافة إلى بعض الطرز مع 512 جيجابايت SSD. إلى جانب المعالجات المحسنة ، هذا يعني إمكانات تخزين سريعة للغاية ، مما يجعل الكمبيوتر المحمول الخاص بك رخيصًا ومع ذلك العديد من البرامج المفتوحة. كما تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة فوق هذا النطاق السعري أكثر ملاءمة لتحرير الوسائط من النماذج الأرخص.


طالع ايضا: -افضل لاب توب 2020
                -شراء لابتوب اتش بي
                -لاب توب لينوفو 2020

لاتنسى الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم