افضل لاب توب ابل ماك بوك برو: افضل عروض لابتوب ابل ماك بوك برو اسعار و مواصفات السعودية

لاب توب ابل ماك بوك برو 2017 2018 2019
لاب توب ماك بوك برو تاتش باد اسعار و مواصفات
افضل عروض لاب توبات ابل 
ماك بوك  برو 13 15 16 انش

لاب توب ابل ماك بوك برو: افضل عروض لابتوب ابل ماك بوك برو اسعار و مواصفات السعودية


يمكن أن يكون من الصعب تتبع أرخص عروض لاب توب ماك بوك برو MacBook Pro على افضل لاب توب من Apple ، حيث نادرًا ما تشهد أسعار كمبيوتر ابل MacBook Pro خصومات كبيرة من Apple نفسها.

ومع ذلك ، مع بدء أسعار ماك بوك برو MacBook Pro بشكل كبير ، يترك تجار التجزئة مجالًا كبيرًا للخصم في المبيعات على مدار العام. لذا تحقق من دليلنا أدناه حيث قمنا بإدراج أرخص صفقات كمبيوتر ابل MacBook Pro لجميع أحدث الموديلات ، إلى جانب اختياراتنا من لاب توب Apple القديمة التي لا تزال تستحق التحقق.

أصبح لابتوب ماك بوك برو MacBook Pro يتجه إلى مجموعة لابتوبات المحترفين والمتحمسين على حد سواء ، حيث يعمل بشكل مطلق من خلال المهام التي تخشىها لابتوبات العادية. تقود مجموعة لابتوب Apple المذهلة لشاشات Retina الطريق أمام مرئيات واضحة وتصميم مادي ممتاز بشكل متزايد لأجهزة الكمبيوتر المحمولة نفسها.

يتوافق أحدث سعر لـ Macbook Pro لعام 2019 مع قوته المطلقة. هذا هو حقا وحش من لابتوب محمول وإذا كنت ترغب في ضخه بمواصفات عالية إضافية يمكنك بسهولة بدء تشغيل علامة تبويب ضخمة. سيظل النموذج الأساسي يحرث أي شيء يمكنك تحديه به ، ومع ذلك ، مع المواصفات الرائعة التي يمكنك اللعب بها عند نقطة السعر.

أنت تريد الأفضل ، ولكن لا يوجد سبب يدفع أكثر مما يجب. إذا كنت تريد توفير بعض المال ، يمكنك التحقق من صفقات MacBook الأخرى غير Pro أو ربما صفقة قياسية رخيصة للكمبيوتر المحمول و ايجاد ارخص لاب توب في السعودية من شركة ابل في قائمتنا هذه.

هل يستحق سعر Macbook Pro ذلك؟

صُمم Macbook Pro لمستخدميه المحترفين. مع نقطة السعر التي يمكن أن تجعل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المحمولة اليومية يشعرون بالقلق ، يمكن أن تبدو مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة خفيفة الوزن من Apple غير قابلة للوصول. إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول يمكنه التعامل مع أي شيء ، وسيكون قادرًا على التعامل مع أي شيء لفترة طويلة في المستقبل ، فهذا هو الكمبيوتر المحمول المناسب لك. في حين أن جهاز Macbook Pro قد يكون له تكلفة عامة ، إلا أنه استثمار سيستمر لفترة أطول من غيرها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأرخص قليلاً فقط. لذلك ، إذا كنت مبدعًا أو تتطلع إلى القوة من خلال التطبيقات عالية الأداء وسير العمل المعقد ، فإن سعر Macbook Pro يستحق ذلك تمامًا. إذا كنت تريد التحقق من رسائل البريد الإلكتروني ومشاهدة Netflix ، فقد تكون أفضل حالًا في أي مكان آخر.


ابل ماك بوك برو 2019


ابل ماك بوك برو 2019 16 انش


وحدة المعالجة المركزية: 6 نواة - 8 نواة من الجيل التاسع Intel Core i7 - i9 | الرسومات: AMD Radeon Pro 5300M - 5500M ، Intel UHD Graphics 630 | ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت - 64 جيجابايت | الشاشة: 16 انش ، شاشة عرض Retina 3072 x 1920 | الأبعاد (الارتفاع × العرض × العمق): 1.62 × 35.79 × 24.59 سم

(+)مواصفات عرض مذهلة
(+)تكوينات RAM و SSD الهائلة
(+)أقوى جهاز MacBook من Apple حتى الآن
(-)مكلفة للغاية
(-)إمكانية نقل منخفضة

يتوفر جهاز MacBook Pro 16 انش لعام 2019 لاستبدال الطراز مقاس 15 انش الذي تم إصداره في وقت سابق من العام ، وهو لا يتجاوز مجرد إضافة بعض السنتيمترات إلى الشاشة. يجب أن يكون تشغيل معالج i9 من الجيل الثامن مع 64 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 تيرابايت SSD لطيفًا ، وعلى الرغم من أنه من المثير للاهتمام أنه من الممكن ، فهذه المواصفات في طريقها إلى إعادتك إلى حوالي 5،800 دولار اذا كنت في صدد التفكير شراء لابتوب هذا لانه نوعا ما يعتبر من اغلى عروض لاب توب ابل. ومع ذلك ، فإن جهاز MacBook الجديد هذا قادر على السرعات الفائقة حتى وصولاً إلى التكوين الأكثر تواضعاً (معالج الجيل التاسع الصغير i9 من الجيل التاسع الذي يمكنه ذلك).

هناك مواصفات ضخمة معروضة هنا ،بهيكل أكبر بقياس 16 انش مع لوحة مفاتيح محسنة وشاشة Retina أكثر سطوعًا وأكثر ذكاءً. هناك الكثير مما يحدث هنا ، لذا من الجيد أن جهاز ماك بوك برو 2019 MacBook Pro 16 انش لعام 2019 يتميز أيضًا بأكبر سعة للبطارية في أي جهاز ماك بوك برو MacBook تم إصداره على الإطلاق ، مما يوفر ما يصل إلى 11 ساعة من الاستخدام اللاسلكي. في حين أن البطارية تدعم سير العمل أثناء التنقل ، فإن جهاز MacBook Pro يزن 2 كجم - وبفضل حجم الشاشة الإضافي ، قد تفكر في حمله في حقيبة ظهر طوال اليوم.

ومع ذلك ، يعد هذا إنجازًا رائعًا لتطوير الكمبيوتر المحمول. على الرغم من أن التكوينات الأقوى خارج نطاق محافظ معظم الناس ، فقد تتمكن من العثور على تغيير فضفاض كافي للاستثمار في أحد النماذج الأكثر واقعية.

ابل ماك بوك برو 2019 15 انش

ابل ماك بوك برو 2019 15 انش

وحدة المعالجة المركزية: الجيل التاسع من Intel Core i7 - i9 | الرسومات: AMD Radeon Pro 555X - 560X، Intel UHD Graphics 630 | ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت - 32 جيجابايت | الشاشة: 15.4 انش ، شاشة 2،880 x 1،800 Retina | الأبعاد (الارتفاع × العرض × العمق): 34.93 × 24.07 × 1.55 سم

(+)معالجات i7 / i9 من الجيل التاسع
(+)تتوفر تكوينات عالية السما
(-)مكلفة للغاية
(-)يفتقر إلى المنافذ القديمة

إذا كنت تريد القوة مع MacBook Pro القديم ، فيجب أن تجيب نسخة 2019 على استخداماتك من أجل السيطرة التقنية على أي شيء يمكنك رميها فيه.

إذا كان لديك مال شراء لابتوب قوي، يمكن تكوين جهاز Apple MacBook Pro 2019 الجديد ماك بوك برو15 انش مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت مع معالج i9 من الجيل التاسع فانه لمن احسن عروض لابتوب ابل  بمعالج قوي. حتى طراز الدخول في متجر Apple يأتي مزودًا بـ i7 سداسي النوى ، و 256 جيجا بايت SSD و 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كما نتوقع مع هذه القوة العظيمة ، تأتي مسؤولية كبيرة لشركة Apple لتحصيلك مبالغ ضخمة. لكن هذا هو أقوى جهاز MacBook Pro على الإطلاق ، وإذا كنت منخرطًا في الفنون الإبداعية أو التصميم الرقمي أو الهندسة ، فقد تجد أن أحدث إصدار من Apple هو أكثر من مجرد مهمة التطبيقات والبرامج المتزايدة المتطلبات. لا تزال غير متأكد؟ حسنًا ، تشير جميع الشائعات إلى جهاز 
MacBook Pro أكبر مقاس 16 انش سيأتي في وقت لاحق من هذا العام ، والذي قد يتميز بميزات جديدة إضافية.


ابل ماك بوك برو 2018 13 انش

ابل ماك بوك برو 2018 13 انش

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5 - i7 | رباعي النواة | الرسومات: Intel Iris Plus Graphics 655 | الرام: 8 جيجا - 16 جيجا | الشاشة: 13.3 انش ، (2،560 x 1،600) IPS | التخزين: 128 جيجابايت - 2 تيرابايت PCIe 3.0 SSD | Touch Bar: نعم (في معظم الطُرز)

(+)ترقية الأداء
(+)شاشة True Tone
(+)لوحة مفاتيح أكثر هدوءًا

إصدار 2018 من Apple MacBook Pro 13 انش هو الأفضل حتى الآن و يعتبر لابتوب صغيربشاشة 13.3 انش نوعا ما مقارنة ب ماك بوك برو 15 انش، ويأتي مع Touch Bar كمعيار قياسي ويتميز بمجموعة من التحسينات على الموديلات القديمة ماك بوك بروتاتش بار. قد تكون دقة الشاشة هي نفسها مع شاشة Retina الممتازة ، ولكن يوجد الآن تقنية True Tone التي تستشعر الإضاءة المحيطة في الغرفة أو في الهواء الطلق لضبط سطوع الشاشة للحصول على أفضل صورة ممكنة.

لوحة المفاتيح أكثر هدوءًا وأقل "نقرة" أيضًا. ستحصل على معالج Core Lake الجديد من الجيل الثامن ، وقد ضاعفت وحدات المعالجة المركزية رباعية النوى أداء طرازات 2017. مع المزيد من الخيارات لذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة أيضًا ، تفتح الخيارات حقًا للمبدعين والمحترفين مع ماك بوك برو MacBook Pro 2018. إذا كنت تبحث عن سعر أقل من MacBook Pro ولكن أداء أعلى من معظم لابتوبات لعام 2018 ، فقد يكون نموذج ماك بوك برو 2018 مناسبًا لك.


ابل ماك بوك برو 2018 15 انش

ابل ماك بوك برو 2018 15 انش

المعالج: Intel Core i7 - i9 | الرسومات: Radeon Pro 555X مع 4 جيجابايت GDDR5 | ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت - 32 جيجابايت | الشاشة: 15.4 انش ، (2880 × 1800) IPS | التخزين: 256 جيجابايت - 4 تيرابايت PCIe 3.0 SSD | Touch Bar: نعم

(+)قوة مطلقة
(+)حسن التصميم المادي
(-) باهظ الثمن
يعكس سعر MacBook Pro الأكبر حجمًا لعام 2018 مقاس 15 انش التعزيز الذي تحصل عليه في الأداء من خلال اختيار الطراز الأكبر. يوفر هذا الطراز شاشة أكبر ولكنه يحزم أيضًا الكثير تحت غطاء المحرك أيضًا ، حيث توفر Apple خيارات متعددة مع زيادة ذاكرة الوصول العشوائي ، وقوة معالجة إضافية مع ستة من معالجات Coffee Lake الأساسية وخيارات تخزين SSD أكبر.

بطبيعة الحال ، ستحصل على نفس التحسينات على إصدار 2017 أيضًا مثل تقنية شاشة True Tone ولوحة المفاتيح الأكثر هدوءًا. هذا هو حقا كمبيوتر محمول قوي للمصممين والمبدعين في الصناعة. إذا لم تكن بحاجة إلى كل هذه القوة ، فسنأخذ بعين الاعتبار طراز أرخص 2018 بحجم 13 انش، أو ربما حتى إصدار لاب توب ماك بوك برو Macbook Pro  انش  i7 13 انش الأقدم ولكن الرخيص الموجود أدناه إذا كانت الأسعار مناسبة لك.


ابل ماك بوك برو 2017 13 انش

ابل ماك بوك برو 2017 13 انش

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core من الجيل السابع i5 | الرسومات: Intel Iris Plus Graphics 640 | الرام: 8 جيجا - 16 جيجا | الشاشة: 13.3 انش ، (2،560 x 1،600) IPS | التخزين: 128 جيجابايت - 2 تيرابايت PCIe 3.0 SSD | Touch Bar: لا

يعتبر هذا الاخير عرضا اخر من عروض اللاب توب ابل .
وهو أرخص من الإصدار الأحدث كبير لوحة التتبع خفيفة للغاية للمحترفين و لابتوب ماك بوك الصغير شاشة مقارنة بما سبق
بدا أن إصدارات عام 2017 مع Touch Bar تجف بسرعة كبيرة ، وتكلف معظم الأسهم المتبقية في الواقع أكثر من ترقيات 2018 الجديدة ، لذلك لا يمكننا حقًا التوصية بها.

لا يأتي هذا الإصدار مع Touch Bar ، مما يساعد على الحفاظ على التكلفة منخفضة حيث اتضح أنها ميزة إضافية باهظة الثمن. وخلافا للإصدارات التي تميز عنصر لوحة المفاتيح المضيء ، انخفضت أسعارماك بوك برو 2017 MacBook Pro  بشكل جيد ، مما يعني أنه يمكنك توفير بعض النقود الجدية ولا يزال لديك جهاز كمبيوتر محمول قوي.

لم تتغير الشاشة والشكل العام لجهاز MacBook Pro الرخيص هذا مقارنة بتكرار العام السابق ، ولكن تم تعزيز MacBook Pro من خلال زيادة سرعة معالج Kaby Lake من الجيل السابع. يمكنك استخدام شاشة Retina الرائعة وما لا يقل عن 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وتبحث عن جهاز متعدد المهام مناسب لكل شيء من الأنشطة اليومية وتحرير الوسائط المكثف وعمل التصميم الإبداعي.

طالع ايضا : -افضل لاب توب 2020
                -شراء لابتوب اتش بي
                -لاب توب لينوفو 2020
                -لاب توب اسوس 2020

لاتنسى الصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم افضل الصلاة و السلام