لاب توب لينوفو 2020 : افضل اسعار و مواصفات لينوفو لاب توب في السعودية



جهاز شركة لاب توب لينوفو  سوق كوم و افضل اسعار لاب توب لينوفو في السعودية و مواصفات لاب توب لينوفو ثينك باد thinkpad
laptop price in saudi



جهاز شركة لاب توب لينوفو  سوق كوم و افضل اسعار لاب توب لينوفو في السعودية و مواصفات لاب توب لينوفو ثينك thinkpad

شهدت تشكيلة أجهزة الكمبيوتر المحمول التي لا تعد ولا تحصى من لينوفو بعض التحسينات المثيرة على مدى السنوات القليلة الماضية ، وهناك جهازلاب توب لك سواء كنت بحاجة إلى لاب توب للاستخدام العام ، أو لابتوب ألعاب ، أو لأعمال التصميم والتطوير الضخمة ، أو لعالم الشركات. بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يحتاجون فقط إلى Ultrabook ممتاز يمكنه التعامل مع حياة جديدة للعمل من المنزل بسبب فيروسات (COVID-19) ، من المرجح أن يكون افضل لاب توب هو Yoga C940 كاحسن رهان. كل ذلك بفضل اختيارك للإطار مقاس 14 أو 15 بوصة ، وخيارات عرض 4K الرائعة ، والمفصلة القوية لمكبر الصوت ، والأداء المستقر. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى شيء مختلف قليلاً ، فقد جمعنا أفضل افضل لاب توب لينوفو هنا :
  • Lenovo Yoga C940 14
  • Lenovo Yoga C940 15
  • Lenovo IdeaPad S940
  • Lenovo Yoga C630
  • Lenovo Legion Y740 15
  • Lenovo Flex 14
  • Lenovo ThinkPad P53
  • Lenovo ThinkPad X1 Extreme (Gen 2)
  • Lenovo ThinkPad X1 Carbon (Gen 7)
  • Lenovo ThinkPad X1 Yoga (Gen 4)


1. Lenovo Yoga C940



قامت شركة Lenovo بإصلاح تشكيلة  Yoga C القابلة للتحويل المتميزة بأحجام 14 و 15 بوصة لـ C940. لا يزال لدى كلا الطرازين مفصلات شريط صوتي فريدة للحصول على صوت قوي ، تم تعيينها الآن كقطعة واحدة بدلاً من تقسيمها إلى قطعتين. إنه مظهر أكثر سلاسة ، والصوت جيد كما كان دائمًا. الإطار رفيع حول شاشة FHD أو 4K التي تعمل باللمس ، ويكتمل مع دعم التحبير وقلم مدمج مباشرة في الهيكل.

يمكن الحصول على الإصدار 15 بوصة مع معالج Intel Core i9-9880H vPro (CPU) حتى الجيل التاسع ، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 16 جيجابايت ، ومحرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة من نوع M.2 PCIe NCMe سعة 2 تيرابايت (SSD) ، ورسومات NVIDIA GTX 1650 مخصصة بطاقة (GPU) مع 4 جيجا بايت من VRAM. إذا كنت بحاجة إلى أفضل أداء ، فستحتاج إلى الالتزام بالنموذج الأكبر. ومع ذلك ، يشتمل جهاز Yoga C940 مقاس 14 بوصة على معالج CPU Core i7-1065G7 من الجيل العاشر ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 غيغابايت ، ومحرك أقراص PCIe SSD بسعة 2 تيرابايت. فقط لا يوجد GPU مخصص هنا.

مع كلا الطرازين ، ستحصل على منفذي Thunderbolt 3 ، واحد USB-A 3.1 ، ومقبس صوت 3.5 ملم ، وكلاهما يأتي مع قارئ بصمات الأصابع ومصراع كاميرا الويب للحصول على أمان أفضل. تتميز لوحات المفاتيح بالراحة في كلا الطرازين ، ولكن إذا كنت تفضل لوحة أرقام كاملة ، فسيتعين عليك استخدام الطراز مقاس 15 بوصة. إذا كنت لا تمانع في ان يكون قابل للتحويل يعني يمكن أن يعمل كجهاز لوحي ولاب توب ، فإن لينوفو لاب توب Yoga C940 هو آلة رائعة و افضل جهاز لاب توب لينوفو.

-الإيجابيات:
تصميم ممتاز قابل للتحويل بخيارات 14 أو 15 بوصة
شاشة تعمل باللمس بدقة 4K مع HDR
مفصلة مكبرات الصوت مع صوت مثير للإعجاب
وحدة معالجة رسومات مخصصة في خيار 15 بوصة
معالجات Intel Core من الجيل العاشر بخيار 14 بوصة
-سلبيات:
ترتفع الأسعار بسرعة
قد لا تحتاج إلى تحويل



السعر في سوق كوم: 4168.87-3305.05 ريـال
---------- 

2. Lenovo Yoga C630


 Lenovo Yoga C630

يمكن IdeaPad S940 في عمله كعمل فني للكمبيوتر الشخصي بفضل هيكل معدني بالكامل وزوايا قطع دقيقة وشاشة قاضية 13.9 بوصة تأتي إما بدقة 4K مع HDR400 أو FHD قياسي إذا كنت ترغب في توفير القليل من المال. في حالة خيار 4K ، يصل السطوع إلى أكثر من 500 شمعة ، ودقة الألوان تصل إلى 100٪ sRGB و 86 بالمائة AdobeRGB ، وكلاهما نتائج ممتازة. يتم عرض تقنية Contour Display الجديدة من  Lenovo Laptop هنا ، مما يعني أن الشاشة تنحني على حوافها مثل الهاتف الذكي ، مما يؤدي إلى إطار رفيع للغاية.

يعد الهيكل أحد الخيارات الأخف والأنحف المتوفرة في السوق ، وقد استفادت لينوفو من المساحة المتوفرة بشكل جيد. تتميز لوحة اللمس الدقيقة بأكبر حجم ممكن ، ولوحة المفاتيح مريحة للكتابة طوال اليوم. تعمل مكبرات الصوت فوق المتوسط على طول حواف الكمبيوتر المحمول للحصول على صوت غير مكتمل مدعوم من Dolby Atmos.

يسمح الحجم فقط بأربعة منافذ إجمالية على هذا الكمبيوتر المحمول ⁠ - اثنان من Thunderbolt 3 ، وواحد USB-C ، ومقبس صوت 3.5 ملم so - لذا ربما تريد التحقق من محطة إرساء لتتماشى معه. مع طراز 4K ، ستحصل على عمر البطارية بين ست إلى سبع ساعات من الشحن (معزز إذا ذهبت مع إصدار FHD). ومع ذلك ، فإن الأداء قوي حتى ما يصل إلى خيارات معالج Intel Core من الجيل العاشر ، ولا ينبغي أن يواجه معظم الأشخاص مشاكل في التعامل مع يوم عمل عادي أو الترفيه مع هذا الكمبيوتر المحمول فانه من افضل عروض لاب توب.

-الإيجابيات:
شاشة 4K HDR جميلة مع محيط
تصميم صغير الحجم وخفيف الوزن مقاس 14 بوصة
الكثير من خيارات التكوين
Stellar Dolby Atmos مكبرات الصوت الرباعية
أداء قوي
-سلبيات:
عمر بطارية أقل من المتوسط
لا يوجد منافذ USB-A



السعر في سوق كوم: 2629.02 ريـال
---------- 

3. Lenovo Legion Y740 15


جهاز شركة لاب توب لينوفو  سوق كوم و افضل اسعار لاب توب لينوفو في السعودية و مواصفات لاب توب لينوفو ثينك thinkpad

أبهرتنا تشكيلة Lenovo Legion من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب في عام 2019 ، ولكن Y740 مقاس 15 بوصة كان مثيرًا للإعجاب بشكل خاص. تتميز الشاشة ، المتوفرة في FHD فقط ، بإطار رفيع ، وتوافق G-Sync لمرئيات أكثر سلاسة ، ومعدل تحديث 144 هرتز ، بالإضافة إلى إعادة إنتاج ألوان sRGB شبه مثالية للحصول على تجربة مشاهدة رائعة. يمكنك توصيل شاشة خارجية بسهولة بفضل الكثير من المنافذ ، بما في ذلك HDMI 2.0 و Thunderbolt 3 و Mini DisplayPort 1.4 ، ولكن لا يجب أن يكون هناك مشكل في الألعاب أثناء التنقل.

بالنسبة للأجهزة ، اختر ما يصل إلى معالج Intel Core i7-9750H من الجيل التاسع ، وذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 32 جيجابايت ، ومحرك أقراص مزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة من نوع M.2 PCIe سعة 1 تيرابايت (SSD) للحصول على سرعات قراءة وكتابة رائعة ، وحتى بطاقة رسومات NVIDIA RTX 2070 (GPU) لأداء مذهل للغاية. أفضل جزء؟ يظل الكمبيوتر المحمول هادئًا بشكل لا يصدق تقريبًا حتى في ظل الحمل الثقيل ، ولا يعاني من مشاكل حرارية أو اختناق أثناء التعامل مع الألعاب الحديثة. لن تدوم بطارية 57Wh أكثر من ساعتين أثناء اللعب ، ولكن هذه مقايضة سيكون عليك التعايش معها من أجل هذا المستوى من الأداء.

كل هذا موجود في هيكل أنيق وحديث يحافظ على غالبية المنافذ على طول الحافة الخلفية لسهولة إدارة الكابلات. تحتوي لوحة مفاتيح RGB على عمود من مفاتيح الماكرو على طول الجانب الأيسر حتى تتمكن من إعداد اختصارات مخصصة ، ولكن هناك أكثر من منافذ USB-A كافية لتوصيل الماوس ولوحة المفاتيح الخارجية عندما تكون في مكتبك. بشكل عام ، يعد هذا من عروض اللاب توب المتميزة لك كجيمر للحصول على لابتوب ألعاب و أي شخص يريد أن يسير بسرعة ويبقى هادئًا .

-الإيجابيات:
أداء رائع
تصميم الألمنيوم الناضج
عرض 144 هرتز بلون دقيق
لوحة مفاتيح RGB مع مفاتيح ماكرو
يعمل بارد وهادئ
-سلبيات:
بطارية صغيرة 57 واط في الساعة
كاميرا ويب تحت العرض



السعر في سوق كوم: 2253.44 ريـال
---------- 

4. Lenovo Flex 14

جهاز شركة لاب توب لينوفو  سوق كوم و افضل اسعار لاب توب لينوفو في السعودية و مواصفات لاب توب لينوفو ثينك thinkpad


Lenovo Flex 14 هو كمبيوتر محمول رائع وقابل للتحويل لأي شخص يرغب في إنفاق أموال أقل والحصول على جهاز كمبيوتر رائع. تتميز شاشة اللمس مقاس 14 بوصة بدقة FHD وتتوافق مع قلم نشط مضمن للاستخدام مع Windows Ink ، مما يعني أنه يمكنك قلب الكمبيوتر المحمول إلى وضع الكمبيوتر اللوحي ورسم أو تدوين الملاحظات بسهولة.

أنت تحصل على بعض الأداء المثير للإعجاب هنا من وحدة المعالجة المركزية AMD Ryzen 5 3500U ، و 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 ، ومحرك أقراص SSD بسعة 256 جيجابايت ، وكلها موجودة في هيكل أنيق يدير التمسك بمجموعة سخية نسبيًا من المنافذ.

تشتمل المنافذ على منفذي USB-A 3.1 و USB-C و HDMI ومنفذ صوت 3.5 مم وقارئ بطاقات SD. لمزيد من الأمان الإضافي ، هناك قفل ينزلق فوق كاميرا الويب الأمامية ، بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع. بشكل عام ، الأجهزة التي تحصل عليها بهذا السعر تكاد تكون غير معقولة فانه ارخص لاب توب في السعودية مقارنة بمواصفاته.

-الإيجابيات:
سعر معقول
شاشة تعمل باللمس 1080p (FHD) مع دعم القلم
هيكل نحيف قابل للتحويل
مصراع كاميرا الويب
-سلبيات:
لن تتطابق الشاشة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة



السعر في سوق كوم: 5445.82 ريـال
---------- 

5. Lenovo ThinkPad P53

 Lenovo ThinkPad P53

يحتاج الأشخاص الذين يعملون مع برامج التصميم والتطوير المتخصصة إلى كمبيوتر محمول مزود بأجهزة تساعد على تأدية  المهمة ، وهو بالضبط ما يقدمه جهاز ThinkPad P53. إنه متاح مع وحدة معالجة مركزية سداسية Intel Xeon E-2276M vPro ، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 128 جيجابايت DDR4-2400 ميجا هرتز ECC ، ووحدة معالجة رسومات NVIDIA Quadro RTX 5000 مع 16 جيجا بايت من VRAM ، وما يصل إلى 6 تيرابايت من مساحة التخزين. كما يأتي مع الكثير من البرامج المستقلة (ISV) ، مما يعني أنه من المضمون العمل مع بعض أشهر برامج التصميم وبرامج التطوير المتاحة.

تعتبر شاشة IPS مقاس 15.6 بوصة رائعة لتعدد المهام ، ويمكنك اختيار إصدار4K OLED الذي يعمل باللمس مع HDR500 لرؤية كل التفاصيل الدقيقة. تصل إلى 100 في المائة من التدرج اللوني DCI-P3 ، مما يجعلها مثالية لأعمال التصميم. توفر لوحة المفاتيح راحة ThinkPad الكلاسيكية وتتضمن لوحة أرقام كاملة. يرافق لوحة اللمس الدقيقة نظام TrackPoint ، مكتملًا بنقطة تأشير حمراء وأزرار مادية.

الأداء ، كما هو متوقع ، أعلى بكثير من متوسط جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، ولكن هذا يأتي مع سحب البطارية التي تراها تدوم حوالي خمس ساعات فقط (مع طراز FHD) عند القيام بالمهام العادية. تشتمل المنافذ على منفذي Thunderbolt 3 ، ومنفذي USB-A 3.1 ، و USB-C 3.1 ، و HDMI 2.0 ، وقارئ بطاقات SD ، ومنفذ صوت 3.5 مم ، و RJ45 Ethernet. يتوافق مع Wi-Fi 6 واتصال LTE الاختياري.

-الإيجابيات:
شاشة 4K OLED رائعة
لوحة مفاتيح ممتازة
Wi-Fi 6 و LTE اختياري
أداء مثير للسخرية
ترقية المستخدم
-سلبيات:
غالي جدا
عمر بطارية قصير




السعر في سوق كوم: 1998.05 ريـال
---------- 

6. Lenovo ThinkPad X1 Extreme

Lenovo ThinkPad X1 Extreme

أصبح جهاز ThinkPad X1 Extreme الآن في جيله الثاني ، وقد تم تحديثه بخيارات معالج Intel Core من الجيل التاسع حتى i9-9880H vPro. تقدم هذه الشريحة بعض الأداء الجاد ، ولا تتحسن إلا مع وحدة معالجة الرسومات المخصصة NVIDIA GTX 1650 مع 4 جيجابايت من VRAM. مع ما يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 و 1 تيرابايت M.2 PCIe SSD ، يعد هذا جهاز كمبيوتر محمول مخصصًا للمستخدمين المحترفين. مثل جميع أجهزة ThinkPads.

تتوفر الشاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة قياسية FHD أو FHD مع Dolby Vision HDR400 أو 4K LCD مع Dolby Vision HDR400 أو 4K OLED المذهل مع HDR500. إذا كانت لديك الميزانية ، فمن المحتمل أن يكون OLED هو خيارك الأول. فوق الشاشة توجد كاميرا ويب مع مغلاق للخصوصية ، بالإضافة إلى كاميرا IR اختيارية لـ Windows Hello. تتضمن ميزات الأمان الأخرى فتحة قفل Kensington وقارئ بصمات الأصابع ومصادقة FIDO.

يبلغ سمك الهيكل 0.7 بوصة (18.4 مم) ، ويزن حوالي 3.76 رطل (1.7 كجم) ، مما يجعله محمولًا. تشتمل المنافذ على منفذي USB-A 3.1 ، واثنين من Thunderbolt 3 ، و HDMI 2.0 ، وقارئ بطاقة SD ، ومنفذ توسيع إيثرنت ، ومقبس صوت 3.5 ملم. تم تضمين محول Wi-Fi 6 للحصول على سرعات لاسلكية عالية ، وتوفر البطارية 80 وات في الساعة عمر بطارية ثابت للطرازات غير UHD. هذا الكمبيوتر المحمول مكلف ، ولكن تأكد من التحقق من موقع لينوفو على الويب للحصول على صفقات خصم عميق ثابتة تقريبًا.

-الإيجابيات:
أداء مثير للسخرية
شاشة 4K OLED رائعة
جودة بناء عالية
اختيار منفذ ممتاز
اتصال واي فاي 6
-سلبيات:
مكلفة



السعر في سوق كوم: 4841.14 ريـال
---------- 


7. Lenovo ThinkPad X1 Carbon

Lenovo ThinkPad X1 Carbon

يواصل الجيل السابع من ThinkPad X1 Carbon الاتجاه الذي رأيناه عبر الأجيال السابقة ، مع الكربون الأسود المنتهي على الهيكل المتين الذي تم إخضاعه لمجموعة من اختبارات المتانة. هذا جهاز كمبيوتر محمول رائع إذا كنت تعمل في الميدان ، ويرجع ذلك أساسًا إلى اتصال LTE. للأسف ، لا يوجد توافق Wi-Fi 6.

تأتي الشاشة مقاس 14 بوصة بعدة نكهات تتراوح من FHD منخفض الطاقة إلى 4K مع Dolby Vision HDR400. لشيء في المنتصف ، هناك خيار QHD. تتميز جميع الشاشات بألوان ممتازة ، ويضيف الإطار الرفيع حول الشاشة المظهر المتميز. يمكن إضافة PrivacyGuard ، مما يجعل من الصعب رؤية الشاشة بشكل فعال إلا إذا كنت تنظر إليها مباشرة ، مثالية للعمل في الأماكن العامة. تتضمن ميزات الأمان الأخرى قارئ بصمات الأصابع ، ومصراع الكاميرا ، وكاميرا IR الاختيارية لنظام Windows Hello.

الأداء رائع بفضل خيارات معالج Intel Core i7 من الجيل العاشر ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 غيغابايت ، ومحرك أقراص M.2 PCIe SSD بسعة 1 تيرابايت. تتضمن المنافذ جهازي Thunderbolt 3 ، و USB-A 3.1 (Gen 1) ، و HDMI 1.4 ، وامتداد Ethernet ، وصوت 3.5 ملم.

-الإيجابيات:
خيارات معالج Intel Core من الجيل العاشر
تتوفر شاشات FHD أو QHD أو 4K
اختيار منفذ متنوع
لوحة مفاتيح ولوحة لمس مريحة
بناء ثينك باد دائم
-سلبيات:
لا يوجد واي فاي 6
الثمن نسبي



السعر في سوق كوم: 6005.42 ريـال
---------- 


8. Lenovo ThinkPad X1 Yoga


Lenovo ThinkPad X1 Yoga

الجيل الرابع من ThinkPad X1 Yoga موجود منذ فترة ، ولكن هذا لا يجعله أقل إثارة للإعجاب إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول للأعمال قابل للتحويل. مقارنةً بالطراز من الجيل الثالث ، فإنه يحتوي على إطار عرض أنحف ، وبصمة أصغر ، وهيكل أخف وأخف من الألمنيوم ، ومعالجات Intel Core من الجيل العاشر ، ونظام Dolby Atmos رباعي السماعات.

تأتي الشاشة مقاس 14 بوصة بخيارات متعددة ، من FHD إلى UHD مع Dolby Vision HDR400. جميع الخيارات تعمل باللمس لتتماشى مع التصميم الذي يمكن تحويله إلى أوضاع خيمة وحامل وأقراص ، وهناك قلم نشط مدرج. توجد كاميرا ويب مع مصراع الخصوصية فوق الشاشة ، ويمكنك إضافة كاميرا الأشعة تحت الحمراء للتعرف على الوجه لتتوافق مع قارئ بصمات الأصابع المدمج.

أضف ما يصل إلى معالج Intel Core i7-10710U من الجيل العاشر ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجا بايت ، ومحرك أقراص M.2 PCIe SSD بسعة 1 تيرابايت للحصول على أداء قوي وتمتع باتصال LTE اختياري للبقاء على اتصال حتى عندما تكون خارج نطاق Wi-Fi. إذا كنت تحب جهاز كمبيوتر محمولًا تجاريًا متينًا يمكن استخدامه كجهاز لوحي ، فهذا خيار قوي.

-الايجابيات
أجهزة Intel من الجيل العاشر
اتصال LTE اختياري
شاشة تعمل باللمس بدقة 4K مع HDR400
الكثير من ميزات الأمان
تصميم جميل قابل للتحويل
-سلبيات
لا يوجد GPU مخصص
لا يوجد واي فاي 6



السعر في سوق كوم: 5430.79 ريـال
----------